image


المسعود للسيارات تكشف عن عروض نيسان بمناسبة العودة إلى المدارس
تحت شعار "تملك سيارة نيسان بسهولة لم يسبق لها مثيل
image

16 سبتمبر 2021 – كشفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن العروض الحصرية على سيارات نيسان والتي تأتي تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وتحمل شعار " تملك سيارة نيسان بسهولة لم يسبق لها مثيل".

وتستمر الحملة التي تم اطلاقها احتفالاً بالعام الدراسي الجديد حتى نهاية أكتوبر 2021، وتشمل طرازات "باترول"، و"سفاري"، و"ألتيما"، و"ماكسيما"، و"إكس – تيرا"، و"إكس – تريل" و"صني".

ويشمل العرض الخاص بسيارات "باترول" و"سفاري"، عقد خدمة يصل إلى خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، إضافة إلى ضمان من شركة نيسان مدته خمس سنوات وتأمين مجاني. من ناحية أخرى، يتضمن العرض الترويجي الخاص بسيارات "ألتيما"، و"ماكسيما"، و"إكس – تيرا"، و"إكس – تريل" و"صني"، تسجيل مجاني وبدون دفعة أولى أو رسوم على التأمين والخدمة، مع تأجيل سداد أقساط العام 2021.

من جهته قال بشير جميّل، المدير العام لمبيعات نيسان في شركة المسعود للسيارات: "صممت حملة نيسان للعودة إلى المدارس بهدف توفير تجربة شراء سلسة ومريحة، حيث تُشكل العروض الحصرية فرصة مثالية للعملاء الذين يخططون لشراء طراز جديد من سيارات نيسان ولم يتمكنوا من الاستفادة من عروض الصيف. الآن يمكنهم الاستفادة من المواصفات والتقنيات العالمية التي تقدمها نيسان، بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة والمميزات المناسبة للتكلفة التي تقدمها المسعود للسيارات."

كما يمكن للعملاء الوصول إلى العروض عبر منصة نيسان للتجارة الإلكترونية (en.buyonline.nissan-abudhabi.com)، أو من خلال زيارة صالات عرض نيسان التابعة لشركة المسعود للسيارات في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، بما يشمل صالة العرض التي تم افتتاحها مؤخراً في جزيرة الحديريات.