image

"المسعود برغوم" تكشف عن طرح وحداتها المتنقلة مسبقة الصنع في أسواق أبوظبي

مرافق متعددة الوظائف يمكن استخدامها كمكاتب ومحلات ومتاجر ووحدات سكنية
image

كشفت "المسعود برغوم"، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة في أبوظبي والتابعة لـ "مجموعة المسعود"، عن وحداتها المتنقلة مسبقة الصنع، في خطوة تسعى من خلالها إلى تلبية الطلب المتنامي على المرافق المتخصصة في إمارة أبوظبي.

وتتميز هذه الوحدات بسرعة تركيبها وتعدُّد وظائفها، حيث يمكن استخدامها كمكاتب ومتاجر ووحدات سكنية، وغرف صلاة مزودة بأماكن للوضوء. وتم تصميم الوحدات الجديدة لتلبية احتياجات مُختلف القطاعات، وضمان سهولة النقل والتركيب، بما يجعلها الحل الأمثل للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة نظراً لمرونتها وجودتها وقدرتها على مواءمة أغراض الاستعمال المختلفة.       

وقال جينس اوتيرستيدت، مدير عام شركة "المسعود برغوم": "يمثل إطلاق الوحدات المتنقلة مسبقة الصنع وطرحها رسمياً في الأسواق خطوةً استراتيجيةً بالنسبة لشركتنا، حيث تشهد هذه الوحدات طلباً متزايداً ضمن قطاعات الإنشاءات والمباني مُسبقة الصنع في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات والعالم أجمع. وتُفضل العديد من الشركات، لا سيما المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الاعتماد على هذا النوع من الوحدات المبتكرة لكونها تحد من التكاليف، وعلى الأخص رسوم الإيجار، كما تتيح لها إمكانية مُباشَرَة العمليات بشكلٍ عاجل، وتحقيق عائدٍ سريع على الاستثمار".      

وأضاف اوتيرستيدت: "بإمكان مالكي الشركات بدء أنشطتهم خلال مدةٍ قصيرة بعد استلام الوحدات المتنقلة مسبقة الصنع، والتي تتيح أيضاً لرواد الأعمال فرصة إطلاق مشروعاتهم بحد أدنى من رأس المال، وتمكّنهم من التوجه إلى عملائهم والتواجد ضمن مناطق قريبة من الأسواق المستهدفة. ويسعدنا أن نواصل دعم عملائنا من خلال تقديم هذه الوحدات التي توفر مزايا متعددة".    

وتستوفي الوحدات المتنقلة مسبقة الصنع من "المسعود برغوم" متطلبات قوانين الطرق والمرور المعمول بها في الدولة، كما أنها ترتقي لأعلى معايير الجودة والكفاءة في التصميم والبناء الهندسي. ويمكن للشركة تصنيع هذه الوحدات وتجهيزها خلال بضعة أسابيع، بما في ذلك أنظمة التمديدات والطاقة والسباكة، الأمر الذي يضمن إنجاز تركيبها بشكل سريع في أي مكان. ويصل حجم الوحدات إلى 40 قدم، ويتم تسليمها من خلال شاحنات ثقيلة، دون الحاجة لعمليات الرفع الإضافية التي تتطلبها الوحدات التقليدية.          

وتواصل "المسعود برغوم" على مدار السنوات نموها ونجاحها في ترسيخ ريادتها ضمن قطاع نُظُم وحلول المباني مُسبقة الصنع. وتتضمن خدمات الشركة مجموعةً متكاملة من المنتجات المصنوعة مُسبقاً، والتي تتفرد بجودتها وأمانها وتنافسية تكلفتها.