image

«بريد عُمان» توسع منافذ خدمية في فروع شركة عُمان للاستثمار والتمويل

.
image

9/9/2021

المصدر-جريدة عمان



جانب من توقيع اتفاقية التعاون



وقعت بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة أسياد، اتفاقية تعاون مع شركة عُمان للاستثمار والتمويل (خدمة) لإضافة منافذ لتقديم خدماتها في عددٍ من فروع (خدمة) في مختلف محافظات السلطنة. يهدف هذا التعاون إلى تزويد العملاء بمحطة واحدة للحصول على الخدمات البريدية واللوجستية التي تقدمها بريد عُمان، إضافة إلى الخدمات التي توفرها (خدمة).



وتعليقاً على هذه الشراكة، قال عبدالله الهطالي، مدير عام الدعم المؤسسي لبريد عُمان: "جاء تعاوننا مع (خدمة) في إطار استراتيجيتنا التي تضع العملاء والوصول إليهم في مقدمة الأولويات عبر شبكة فروعنا أو لدى منافذنا المختلفة مع شركائنا في أرجاء السلطنة". وأضاف: "تُعد هذه الشراكة استكمالاً لخطتنا في إشراك القطاع الخاص في تقديم الخدمات البريدية وتوسيع شبكة فروعنا وتعزيز تجربة العملاء وقدراتنا الرقمية العصرية وفي الوقت نفسه الوفاء بالمتطلبات المتزايدة للقطاع من خلال مركز الإنجاز والتنفيذ الذي افتتحناه مؤخراً. ونحن على يقين بأن هذه الخطوات ستضيف قيمة لعملائنا وتتيح أمامنا فرصاً أكثر لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات".



ومن جانبه، قال سعود السيابي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة عُمان للاستثمار والتمويل (خدمة): "تشكل شبكة فروعنا المنتشرة في أرجاء السلطنة وإمكاناتنا التقنية أبرز الركائز التي تستند عليها رؤيتنا للوفاء بمتطلبات عملائنا وتوقعاتهم. ونثق بأن تعاوننا مع بريد عُمان سيشكل خطوة إضافية لتزويد العملاء بخدمات مريحة ومبتكرة من شأنها دعم الجهود الحكومية المبذولة لتحويل السلطنة إلى مركز لوجستي عالمي".



وتعد هذه الشراكة ضمن استراتيجية بريد عُمان الرامية إلى توسيع رقعة انتشارها وتزويد قاعدة عملائها المتنامية بخدمات ومنتجات ذات قيمة أكبر وتم تصميمها لتلبية متطلباتهم المختلفة. كما لا يقتصر الحصول على الخدمات في ساعات العمل الرسمية، حيث يمكن للعملاء الحصول على عددٍ من الخدمات المختارة من خلال فروع خدمة. بالإضافة إلى أنه أصبح بإمكان عملائنا الآن أيضاً الاشتراك في صناديق البريد وتجديد اشتراكاتهم، وإرسال الشحنات والطرود دولياً عبر خدمات بريد عُمان المتكاملة والتي تضم كل من البريد العاجل، وخدمة الشحن الدولي السريع. في حين أن العملاء الراغبين في إرسال الطرود والشحنات داخل السلطنة فبإمكانهم الاستمتاع بخدمة الشحن المميزة التي تشمل التوصيل في نفس اليوم من وإلى مناطق مختارة في أرجاء السلطنة، أو خدمة الشحن السريع التي تتيح توصيل مبكر في محافظة مسقط.