image


"ذا فيت آوت" تتوقع نمواً مضطرداً مع تنامي الطلب على التصاميم المبتكرة في مختلف القطاعات
الشركة ترسّخ حضورها في المنطقة بتوسيع شراكاتها وتبني مستهدفات جديدة
image

8 يونيو 2023: ذكرت شركة "ذا فيت آوت"، أحد المزودين الرائدين لحلول التصميم الداخلي الشاملة في منطقة الشرق الأوسط والتابعة لـ "الاتحاد العقارية"، أن سوق التجهيز الداخلي يتوقع أن يشهد توسعاً كبيراً في المنطقة خلال الأعوام القادمة، مع تنامي المشاريع والشراكات ضمن القطاع. وتأتي توقعات الشركة في ظل تقديراتٍ بنمو مضطرد في الأسواق خلال الفترة من 2024 إلى 2028.
وتدعم تحليلات القطاع توقعات الشركة، حيث سلطت "ذا فيت آوت" الضوء على تزايد الطلب على حلول التجهيز الداخلي في الشرق الأوسط واتساع نطاقها. وشهدت المنطقة قفزة كبيرة في الاستثمارات الكبرى ضمن قطاعات الضيافة والإسكان والتجارة والبيع بالتجزئة، مما أدى بدوره إلى تنامي الطلب على المواد والتصاميم الداخلية. كما أدى حجم هذه المشاريع إلى زيادة الحاجة إلى منتجات وخدمات تجهيز داخلي متميزة.
وتواصل منطقة الشرق الأوسط نموها لتصبح سوقاً رئيسياً للعملاء في مجال التجهيز الداخلي، ويعزى ذلك إلى الزيادة الهائلة في مشاريع البناء، فضلاً عن عمليات تشييد البنية التحتية والمباني الجديدة في المنطقة، مما يتطلب مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات التجهيز الداخلي. وفي ضوء ذلك، سجل سوق التجهيز في المنطقة نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، نتيجة لزيادة التركيز على أنشطة البناء والتطوير.
وقال شريف ناجي، مدير عام شركة "ذا فيت آوت": "تتيح "ذا فيت آوت" منتجات وحلول داخلية رائدة، مصممة خصيصاً لتناسب اختيارات واهتمامات العملاء. ونشهد حالياً تنامي الطلب على التصاميم الداخلية وحلول التجهيز عالية الجودة، ويُعزى ذلك إلى زيادة الطلب على التصاميم المبتكرة عبر العديد من القطاعات، ويدفع هذا الارتفاع في الطلب القطاع إلى مستوياتٍ جديدة من الازدهار. ويمتلك فريق عملنا الأدوات التي تتيح له استكشاف وتوظيف المفاهيم المبتكرة في هذا القطاع، وتقديم المزيد من حلول التجهيز الداخلي المميزة لعملائنا. وكلنا ثقة بقدرتنا على تجاوز التوقعات والمساهمة في دفع عجلة التنمية في المنطقة، وذلك من خلال توسيع شراكاتنا الاستراتيجية ومواصلة التزامنا بالتميز."
من خلال تركيزها على الجودة والتميز والابتكار وسعادة العملاء، أسهمت "ذا فيت آوت" بشكل كبير في دعم نمو قطاع التجهيز الداخلي في المنطقة، وذلك عبر توفير حلول التجهيز الداخلي الاستثنائية، وترسيخ حضور علامتها التجارية وسمعتها المرموقة ضمن القطاع. وتهدف الشركة أيضاً إلى تعزيز مكانتها في السوق بالاعتماد على خبراتها، وعبر استكشاف المزيد من الآفاق المبتكرة والاستفادة من الفرص التي تتيحها الخطط التوسعية.
وفي إطار جهودها لتعزيز أعمالها وتلبية المتطلبات المتنامية للقطاع، تحرص "ذا فيت آوت" على بناء شراكاتٍ مع العديد من المؤسسات الرائدة. كما تولي الشركة أهميةً كبيرة لاستمرارية توريد المواد والتصاميم عالية الجودة، بالتعاون مع الموردين والمصنعين المرموقين، لضمان إنتاج تصاميم داخلية متطورة تلبي الاحتياجات المتغيرة للسوق. وتواصل الشركة مساعيها الرامية لتحقيق التحول في المساحات السكنية والتجارية من خلال محفظتها المتكاملة من حلول التجهيز الداخلي، والتي ترتقي بمعايير الجمالية والأداء، وتعزز القيمة الإجمالية لمشاريعها، مما يؤثر بشكل ملموس على سوق التجهيز الداخلي المتنامي في منطقة الشرق الأوسط.