image

"بريجستون" تستضيف مأدبة إفطار ضمن حملة "عيون على الطريق" لنشر التوعية بالسلامة على الطرق بين سائقي النقل المدرسي


04 أبريل 2024: استضافت "بريجستون"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وحلول التنقل المستدام، مؤخراً مأدبة إفطار (STS GROUP CSR IFTAR) ضمن حملتها "عيون على الطريق" خلال شهر رمضان المبارك. وتأتي الفعالية في إطار التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية، إذ شكّلت منصة لتعزيز العلاقات، والتعبير عن تقدير العمل الدؤوب، وزيادة الوعي بالسلامة على الطرق ، بما يتماشى مع القيم الأساسية لشركة "بريجستون".

وتتوافق حملة "عيون على الطريق" مع التزامات بريجستون الثمانية "E8 Commitment"، حيث تُولي أهمية خاصة للجوانب العاطفية والتمكينية لسائقي الشاحنات والحافلات، وضمان سلامتهم وسهولة عملهم، وتعزيز الكفاءة والاقتصاد. وتُسهم الحملة في تقوية العلاقات داخل المجتمع، إضافةً إلى تعزيز الإنتاجية والسلامة. كما تهدف الحملة السنوية إلى رفع الوعي بالصحة والسلامة بين سائقي الأساطيل، لا سيما في ظلّ عملهم لساعات طويلة، حيث تُوفر فحوصات صحية مجانية وفرصاً للسائقين لأخذ فترات راحة والمشاركة في الأنشطة والاحتفال معاً كمجتمع واحد. وفي إطار هذه المبادرة، نظّمت الشركة مأدبة إفطار (STS GROUP CSR IFTAR) لتمكين سائقي النقل المدرسي من اللقاء والتواصل واكتساب رؤى قيّمة حول الصحة والسلامة، وتعزيز الشعور بالترابط.

واستعرضت الشركة النتائج الإيجابية لحملتها "عيون على الطريق" خلال الحدث الذي استُهِلَّ بمأدبة إفطار تقليدية جمعت أعضاء الفريق الرئيسيين من "بريجستون" والسائقين من مجموعة خدمات النقل المدرسي (STS Group)، المزود الرائد لخدمات النقل المدرسي. واجتمع المشاركون معاً لتناول الإفطار، ما أدى إلى تعزيز أواصر الترابط والزمالة، وسلّط الضوء على التزام "بريجستون" بالمشاركة المجتمعية. كما أتاح هذا التجمع الفرصة للمشاركين لتبادل القصص والخبرات وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون فيما بينهم.

وقال جاك فوري، رئيس "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "نُعرب عن سعادتنا بتنظيم مائدة الإفطار لكونها تشكّل منصة مثالية للاحتفال بالتزام سائقي الحافلات المدرسية بالتزامن مع تعزيز السلامة على الطرق والروابط المجتمعية. ونؤكّد في بريجستون التزامنا برفاهية المجتمع والسلامة على الطرق، بما يتماشى مع قيمنا الأساسية والتزاماتنا الثمانية. ومن خلال مثل هذه المبادرات، نسعى جاهدين لإحداث تأثير ملموس في حياة المجتمعات التي ننشط فيها".

ومن جانبه، قال ستيف بورنيل، المدير العام لمجموعة خدمات النقل المدرسي (STS Group): "باعتبارنا مزوداً موثوقاً لخدمات النقل في دول مجلس التعاون الخليجي، نؤكّد التزامنا بتقديم تجربة آمنة ودقيقة وذكية للركاب، إضافةً إلى دعم معايير الصحة والسلامة في المجتمعات التي نخدمها. ويتوافق التزامنا بجودة حياة الموظفين وإدارة السلامة على الطرق مع قيم بريجستون. وقد شكّل هذا الحدث الذي استضافته بريجستون منصة مثالية لتعزيز أواصر الترابط المجتمعي بالتزامن مع تسليط الضوء على أهمية السلامة على الطرق. وفي إطار تعاوننا مع بريجستون، فإننا نلتزم معاً بإحداث تأثير إيجابي على مجتمعنا".

وأتاح الانتقال من حفل الإفطار إلى مباراة كريكيت مشوّقة الفرصة للمشاركين للاستمتاع بالمنافسة الودية مع رفع مستوى الوعي حول السلامة على الطرق. واغتنمت "بريجستون" و(STS Group) الفرصة التي أتاحها هذا الحدث التفاعلي للتأكيد على أهمية ممارسات القيادة الآمنة وصيانة الإطارات لضمان السلامة على الطرق. واكتسب الحضور معلومات مُعمّقة حول العناية المثلى بالإطارات ودورها الأساسي في أداء السيارة وسلامتها، بما يتماشى تماماً مع مهمة "بريجستون" لتثقيف وتمكين السائقين.

وشكّلت هذه المناسبة أيضاً فرصة للإشادة بالالتزام والعمل الجاد لسائقي الحافلات المدرسية، الذين يحملون على عاتقهم مسؤولية ضمان سلامة الطلاب أثناء تنقلاتهم اليومية. وأعربت "بريجستون" عن خالص امتنانها لهؤلاء السائقين لالتزامهم بالحفاظ على أعلى معايير السلامة ودورهم الفعال في تعزيز ممارسات النقل الآمن.

واختُتِم الحدث بأجواء إيجابية، مؤكداً على التزام "بريجستون" الدائم بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والمشاركة المجتمعية النشطة، إذ تسلط برامج مثل حملة "عيون على الطريق" الضوء على تأثير "بريجستون" الكبير على المجتمع، وتتوافق تماماً مع قيمها الأساسية المتمثلة في النزاهة والاحترام والتميز.