image

تريند مايكرو وOoredoo تتحالفان معاً لتعزيز الأمن السيبراني في البيئات الرقمية

image

6/12/2023
المصدر-جريدة الشبيبة


أعلنت "تريند مايكرو إنكوربوريتد"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع "Ooredoo عُمان"، الشركة العالمية الرائدة في توفير خدمات الاتصالات الدولية لمناطق شمال إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، حيث تهدف الشراكة بين الطرفين إلى دمج ابتكارات الأمن السيبراني المتطورة في الباقات الأساسية لعملاء "Ooredoo" بسلطنة عُمان، فضلاً عن باقات المزايا الإضافية.

وضعت "Ooredoo" ثقتها في تريند مايكرو لإمكاناتها الكبيرة في تأمين الفضاء الرقمي للسلطنة، حيث نجحت في اكتشاف وحظر ما يزيد عن 6 ملايين تهديد في سلطنة عمان خلال النصف الأول من العام الجاري وحده. ومن خلال هذه الشراكة، سيستفيد عملاء "Ooredoo" من الخدمات الأمنية المتطورة التي توفرها تريند مايكرو، بما يضمن الارتقاء بكامل تجربة العملاء. وعلاوة على ذلك، رسمت الشركتان خططهما لإطلاق حملات توعوية بمجال الأمن السيبراني.


وفي معرض تعليقه على إبرام هذه الشراكة، صرّح أسعد عُرابي، المدير العام لتريند مايكرو في الخليج العربي والأسواق الناشئة، قائلاً: "نعيش اليوم في عالمٍ رقمي يتغير باستمرار، ولذلك يجب أن نتكيف مع التحديات السيبرانية، وأن نسبق التهديدات الأمنية بخطوات عبر استشراف المستقبل والاطلاع على كل ما هو جديد والاستفادة منه، ومواصلة مسيرة الابتكار والنمو لكيلا نتخلف عن الركب، وهذا هو المعنى الحقيقي للمرونة السيبرانية التي دائماً ما نتبناها في تريند مايكرو". وأضاف: "سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع Ooredoo، والتي بدورها تجسّد التزام الطرفين الراسخ بوضع أفضل حلول الأمن السيبراني من نوعها في خدمة عملاء Ooredoo".


من جانبه، قال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "Ooredoo" : "نضع عملاء Ooredoo في قائمة أولوياتنا، ونتحالف اليوم مع تريند مايكرو لنوفر لهم تجربة أفضل تتيح لهم فرصة التنقل في العالم الرقمي، وهم محاطين بمستوى الحماية الذي يستحقونه ومتسلحين بأدوات التمكين الرقمي التي تليق بهم." وأردف: "إن من شأن إبرام شراكتنا هذه أن تتيح لعملائنا الكرام فرصة تحقيق تطلعاتهم ببناء مستقبل تُحاط فيه كل خطوة من خطواتنا الرقمية بالأمان، وتطغى فيه الثقة على كل اتصال، وتُثمر فيه جميع مساعينا ببلوغ آفاق غير محدودة.


نبذة عن "تريند مايكرو"
تلعب 'تريند مايكرو إنكوربوريتد'، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة.

وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 7000 شخص في أكثر من 65 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل 'تريند مايكرو' تأمين العالم المتصل.